العمل علي الانترنت

3 أهم نصائح لمن يريد العمل على الإنترنت

3-most-important-tips-for-those-who-want-to-work-on-the-Internet

هناك الكثير من الناس يبدأ في العمل علي الانترنت ولكن للأسف العديد منهم يفشل بعد اول خطوة ولا يخرج بنجاح,وذلك لأنهم لم يجدوا التوجيه اللازم لبدء مشروعهم علي الانترنت بشكل جيد ويحافظون عليه.

هناك أشخاص حاولوا واستسلموا لأنهم لا يعرفون ان الامر يحتاج مجهود تماما مثل اي عمل طبيعي، في حين أن هناك من بدأوا باتباع القواعدالصحيحة وكانوا ناجحين في العمل الخاص في الانترنت . هناك أيضًا من حاولوا وفشلوا ولكنهم لم يستسلموا حتى حققوالنجاح.

هذا لأنهم قاموا بالكثير من البحث ووجدوا النصائح الأساسية للنجاح في العمل علي الانترنت .

واليوم سوف اقدم لك اهم 3 نصائح للمقبلين علي العمل في الانترنت لكي تستمر وتحقق النجاح في العمل أونلاين.

1- الصبر والعزيمة وتجنب الافكار السلبية

أول شيء من المفترض أن تعرفه عن العمل والربح من الانترنت هو أن النجاح لا يحدث في غضون ليلة. يعتقد الكثير من الناس أنه يجب أن يصبحوا أثرياء خلال فترة زمنية قصيرة جدًا من العمل من الانترنت.

السبب وراء رغبة الكثير من الناس في الثراء بسرعة هو بسبب عمليات الاحتيال الغنية التي توجد هناك في معظم المواقع الالكترونية وفيديوهات اليوتيوب, هذا لأنهم يجعلون الجميع يعتقدون أن أي عمل علي الانترنت يشبه الخداع وهذه كذبة.

الحقيقة هي أن النجاح في العمل الاونلاين لا يأتي في غضون أيام ، وخلال هذه الفترة ستحصل على الكثير من الأفكار السلبية لذلك يجب ان تتحلي بالصبر وتتجنب الافكار السلبية التي تعيق عقلك الشيء.

2- النجاح لا يأتي بدون جهد

تمامًا مثل اي من الأعمال الأخرى ، يتطلب العمل علي الانترنت عملًا شاقًا. ف طبعا لا يمكنك الجلوس وتوقع تدفق الأموال في حسابك,عندما تفكر في  بدء عمل منزلي وإدارته بنفسك ، فلا يوجد عمل شاق هناك.

كونك انت رئيس نفسك هو أفضل شيء يمكن لأي شخص أن يفكر فيه حتى لو كنت تفعل كل شيء بمفردك. لن تشعر بالتعب هذا لأنه ثمرة عملك الشاق تأتي يثمارها لك في النهاية.

لا يأتي النجاح إلا بعد العمل على مهاراتك والاستفادة منها وتطويرها . لا يمكنك أن تكون ناجحًا بدون العمل الجاد ، وخصوصاً ان هذا  هو عملك الخاص . كلما زادت سرعة عملك و كان صعب ، كلما أصبحت ناجحًا بشكل أسرع.

3- الانضباط سر النجاح

لكي تكون ناجحًا ، يجب أيضًا أن تكون منضبطًا. عندما تدير عملك في المنزل ، يجب أن تكون صارمًا جدًا مع مرور الوقت. يجب أن تتعلم أن تقول لا لبعض الأشياء والأصدقاء أيضًا. يعمل الناس في معظم الشركات لأنهم يخضعون للإشراف ولكن في العمل في الانترنت أنت رئيسك نفسك.

اسلام تهامي

إسمي إسلام التهامي من مصر عمري 30 عام اعمل كمدون ومسوق الكتروني ومؤسس لعدة مواقع الكترونية وعدة قنوات علي اليوتيوب انا مهتم بالتكنولوجيا ونظم المعلومات واجتزت بعض الدورات في التسويق الالكتروني وبرمجة مواقع الويب وصيانة الحاسب الآلي وأيضا بعض دورات التصميم علي الانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.