شرح تثبيت ويندوز 10 نظام وهمي علي VMware Workstation

تثبيت-ويندوز-10-نظام-وهمي-في-إم-وير-VMware

تسمح لك الأنظمة الوهمية بتثبيت أنظمة تشغيل منفصلة عن نظام تشغيلك الحالي علي نفس جهاز الكمبيوتر, ويمكنك استخدام النظام الوهمي في اختبار البرامج الجديدة قبل تثبيتها علي نظامك الأساسي اليك طريقة تثبيت ويندوز 10 نظام وهمي.

كما يمكنك التعديل علي هذا النظام الوهمي وتجربة الحيل والتعديل علي ملفات الرجيستري بدون ان تخشي من احداث اي ضرر في جهازك الأساسي بحث انه يمكنك بكل بساطة حذف وإزالة النظام الوهمي دون التأثير علي نظامك الأساسي.

برنامج VMware Workstation

يوجد العديد من برامج انشاء الأجهزة الوهمية منها المجانية والمدفوعة وكل برنامج لديه مميزاته وعيوبه , ويعتبر برنامج VMware هو افضل برنامج لعمل الأنظمة الوهمية مثل أنظمة الويندوز بجميع اصداراته وأنظمة اللينكس بجميع توزيعاتها بكل سهولة ويسر وهنا مقال اخر عن كيفية تثبيت Kali Linux في VMware Workstation.

تنزيل برنامج VMware Workstation

برنامج VMware Workstation هو برنامج مدفوع ولكن يمكنك تجربة البرنامج واستخدامه لفترة تجريبية.

رابط الموقع الرسمي للبرنامج : VMware .

حجم البرنامج : 680 م ب.

توع الرخصة : فترة تجريبية .

تثبيت ويندوز 10 علي VMware

لتثبيت ويندوز 10 كنظام وهمي سوف نحتاج تنزيل ويندوز 10 ملف ايزو ويمكنك ذلك من خلال الدخول الي الموضوع السابق في موقعنا من هنا : تحميل وتثبيت ويندوز 10 احدث اصدار من مايكروسوفت 2023 .

بعد تنزيل ملف الايزو الخاص بويندوز 10 الان تابع منا خطوات تثبيت ويندوز 10 نظام وهمي بالفيديو.

تثبيت ويندوز 10 نظام وهمي VMware

الان بعد ان قمنا بتثبيت برنامج VMware Workstation ثم قمنا يتثبت نظام ويندوز 10 وهمي يمكنك تجربة جهاز وهمي بالكامل دون الخوف من حدوث أي عطل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في حال وجود أي أسئلة متعلقة ببرنامج الأنظمة الوهمية الرجاء ترك سؤالك في التعليق وسوف أقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن وشكرا لك علي قراءة الشرح واتمني ان يعجبك الموضوع.

google-playkhamsatmostaqltradent