برنامج AnyMP4 Data Recovery | إسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2023

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

أحياناً نقوم بحذف ملفات الكمبيوترعن طريق الخطأ مثل ملفات الصور او الأغاني او الفيديوهات .

ولكن عندما تحاول استعادة هذه الملفات بالبرامج المجانية الخاصة بإسترجاع الملفات لا تفي بالغرض ولا تسترجع الا قليل من ملفاتك ، وفي حال اردت شراء برنامج استرجاع ملفات مدفوع تجد ان سعر هذه البرامج مرتفع وباهظ الثمن.

ولكن اليوم يا صديقي نقدم لك برنامج AnyMp4 Data Recovery المدفوع لمدة سنة كاملة البرنامج الافضل لعام 2022 لإسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر.

معلومات عن برنامج AnyMp4 Data Recovery

برنامج AnyMP4 Data Recovery هو برنامج استعادة بيانات احترافي وآمن. يمكن أن يساعدك في استعادة جميع الملفات المفقودة تقريبًا مثل الصور والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني والصوت ومقاطع الفيديو والمزيد من محرك الكمبيوتر وبطاقة الذاكرة / الفلاشة.

سواء فقدت الملفات بالحذف بالخطأ ، أو اختفت بياناتك بسبب تعطل النظام أو هجوم الفيروسات وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام برنامج استعادة البيانات القوي هذا لمساعدتك.

يوفر برنامج استعادة البيانات وضعين للمسح. وضعية “الفحص السريع” وهي طريقة سريعة وفعالة ، بينما تضمن وضعية “الفحص العميق” أنه يمكنك العثور على جميع الملفات المحذوفة.

علاوة على ذلك ، تضمن لك ميزة “التصفية” أسرع سرعة للعثور على الملفات الحساسة بسرعة. يمكنك العثور على الملفات المفقودة أو المحذوفة حسب قائمة النوع أو قائمة المسارات لمعاينة البيانات أو حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل أفضل برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر

 يبلغ سعر النسخة المدفوعة من برنامج AnyMP4 Data Recovery تقريباً 49 دولار ولكن قدمت شركة Mp4 الشركة المبرمجة للبرنامج نسخة مدفوعة مجانا لمدة عام.
واليوم في تهامي التقني وفرنا لك طريقة التفعيل بالخطوات لكي تحصل علي البرنامج مجاناً

طريقة تنزيل وتفعيل برنامج AnyMP4 Data Recovery

  1. قم بتحميل برنامج AnyMp4 Data Recovery من هنا.
  2. قم بتثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر.
  3. قم بالدخول الي تفعيل برنامج AnyMp4 Data Recovery لمدة عام هنا.
  4. اكتب إسمك في المربع الاول واكتب الايميل في المربع الثاني.
  5. اذهب الي البريد الالكتروني سوف تجد رسالة برمز التفعيل الخاص بك.
  6. افتح البرنامج وادخل اسمك ورقم التفعيل.
  7. مبروك لديك سنة مجاناً للبرنامج.
google-playkhamsatmostaqltradent